Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية فى تنمية وعى التلاميذ بقضايا أخلاقيات العلم =
المؤلف
سراج، سوزان حسين.
الموضوع
العلوم- مناهج. العلوم- طرق التدريس. المناهج- تقييم. المناهج- تطوير.
تاريخ النشر
2009 .
عدد الصفحات
أ-ح، 279 ص. ؛
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 288

from 288

المستخلص

سعت الدراسة لتحقيق الأهداف التالية:
1-تحديد واقع معالجة منهج العوم الحالى بالمرحلة الإعدادية لقضايا أخلاقيات العلم.
2-مسايرة مناهج العلوم للتطورات العلمية والتقنية وما يترتب عليها من مستحدثات حيوية وقضايا أخلاقية.
3-الكشف عن أهمية تضمين قضايا أخلاقيات العلم فى منهج العلوم بالمرحلة الإعدادية.
وبذلك تتضح أهمية الرسالة فى أنها تقدم تصور مقترح لما ينبغى أن تكون علية مناهج العلوم فى المرحلة الإعدادية يستفيد منها القائمين على تطوير المناهج.