Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
تحليل العلاقة بين استراتيجية التسويق بالعلاقات وولاء العملاء فى قطاع السياحة المصرى :
الناشر
دينا عبد العاطى محمد ابوزيد،
المؤلف
أبوزيد، دينا عبد العاطى محمد.
الموضوع
التسويق. ادارة الاعمال - مصر.
تاريخ النشر
2009 .
عدد الصفحات
143 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 184

from 184

المستخلص

يحتاج قطاع السياحة الى جهود كبيرة فى تنميتة وتطويرة لمواجهة تحديات المستقبل وتحديات المنافسة الشرسة بين الدول التى تعتمد على صناعة السياحة فى بناء اقتصادها وزيادة دخلها القومى وبشكل علم توجد طفرة فى نمو صناعة السياحة فى العالم حيث ان اهمية السياحة لاتقتصر على البعد الاقتصادى فقط والذى يتمثل فى نمو الدخل القومىللدوا التى تعتمد على صناعة السياحة وكذلك توفير فرص عمل كثيرة مما يساهم فى حل مشكلة البطالة.