الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تتمثل أهمية الرسالة فى توجيه نظر معلمى العلوم فى الحلقة الأولى من التعليم الأساسى إلى أهمية أسلوب حل المشكلة واستخدامه فى تدريس العلوم فى الحلقة الأولى من التعليم الأساسى، تفتح هذه الدراسة المجال أمام بحوث ودراسات أخرى فى مجال مناهج وطرق تدريس العلوم فى الحلقة الأولى من التعليم الأساسى وتقويم مناهج العلوم بهذه الحلقة من حيث تنميتها لمهارات التفكير العلمى لدى التلاميذ.، وتقوم الدراسة على المنهج الوصفى ومنهج البحث التجريبى. |