Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
العوامل المؤثرة فى استخدام المعلمين لشبكة الإنترنت وعلاقتها بمستوي استخدامها في العملية التعليمية فى ضوء نظرية روجرز =
الناشر
أمل فريد نصر إبراهيم،
المؤلف
إبراهيم، أمل فريد نصر.
الموضوع
المدرسون - تدريب. التعليم - طرق تدريس..
تاريخ النشر
2009 .
عدد الصفحات
أ-د، 372 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 389

from 389

المستخلص

تهدف الدراسة الحالية إلى تحديد مجموعة العوامل المؤثرة فى استخدام المعلمين لشبكة الانترنت وعلاقة هذه العوامل بمستوى استخدام المعلمين لشبكة الانترنت فى العملية التعليمية وتتضح اهداف الرسالة فى تحديد فئة سلوك المتبنى (المعلم) وفقا لنظرية روجرز حتى يمكننا التعامل مع كل فئة طبقا لمواصفاتها وخصائصها، تحديد مجموعة العوامل المؤثرة فى استخدام المعلمين لشبكة الانترنت بشكل احصائى، تحديد مستوى استخدام المعلمين لشبكة الانترنت فى العملية التعليمية، تحديد العلاقة بين تلك العوامل ومستوى استخدام المعلمين لشبكة الانترنت فى العملية التعليمية، تحديد نتائج الدلالة الإحصائية لهذه العوامل وعلاقتها بمستوى استخدام المعلمين لشبكة الانترنت فى العملية التعليمية.