استراتيجية مقترحة لتنمية بعض مهارات التفكير من خلال تدريس الدراسات الإجتماعية لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية=
الناشر
أحمد إمام أحمد حشيش،
المؤلف
حشيش، أحمد إمام أحمد.
هيئة الاعداد
باحث / أحمد إمام أحمد حشيش
مشرف / يحيى عطية سليمان
مناقش / منصور أحمد عبد المنعم
مناقش / نجفه قطب الجزار
الموضوع
الدراسات الإجتماعية طرق التدريس التعليم التعاونى التفكير التعليم الإعدادى
تاريخ النشر
2004 .
عدد الصفحات
أ-ث، 350ص.:
اللغة
العربية
الدرجة
الدكتوراه
التخصص
علوم المواد
تاريخ الإجازة
1/1/2004
مكان الإجازة
جامعة المنوفية - كلية التربية - المناهج وطرق التدريس.
الفهرس
مهارات التفكير
التعلم التعونى
لعب الادوار
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام
from
801
from
801
المستخلص
تهدف هذه الدراسة إلى تقديم إستراتيجية مقترحة لتدريس الدراسات الإجتماعية وإعداد دليل لإستخدام الإستراتيجية التدريسية التى تساعد على تنمية مهارات التفكير العليا وتطوير برامج إعداد وتدريب معلمى الدراسات