![]() | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص تهدف الدراسة إلى قياس وتحليل المحددات التي تؤثر على جودة خدمات الأغذية والمشروبات المقدمة في الفنادق ذات الخمس نجوم وبشكل أكثر تحديدا فان الدراسة تهدف إلى تحديد معايير ومحددات جودة الخدمات الفندقية المقدمة في قسم الأغذية والمشروبات وقياس درجة معنويتها بالنسبة لرضا العملاء، تحديد درجة جودة الخدمات الفندقية المقدمة فـي قسم الأغذية والمشروبات طبقاً لمعايير تقييمها ، تحديد الأهمية النسبية لمعايير تلك الجودة المقدمة بالنسبة لرضا العملاء ، التحقق من مدى وجود علاقة إرتباطية بين محددات جودة الخدمة وبين رضا العملاء ، وقد اشتملت الدراسة على خمسة فصول تناولت في مجموعها الخدمات الفندقية وجودتها و طرق قياس الجودة ومنهجية البحث والنتائج ومناقشتها وأخيراً التوصيات. |