Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور التجارة الالكترونية فى زيادة معدل صادرات مصر من الملابس الجاهزة ومستلزماتها =
الناشر
بوسي حمدي فرحـات طلبه،
المؤلف
طلبه, بوسي حمدي فرحـات.
الموضوع
الملابس - صناعة وتجارة.
تاريخ النشر
2008 .
عدد الصفحات
213 ص. :
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 238

from 238

المستخلص

إن التنمية الاقتصادية تعنى زيادة الإنتاج و تطويره ، و صناعة الملابس الجاهزة هي بحق صناعة المستقبل في مصر فكل الظروف مهيأة لعبورها خط التأخر فقد نشأت صناعة الملابس الجاهزة في الدول المتقدمة و ظلت تتقدم و تزدهر حتـى بلغت ذروتها مع التقدم العلمي و التكنولوجي . كما أن التوسع في صناعة الملابس الجاهزة بالأسلوب العلمي ييسر على المستهلك المحلى الحصول على حاجاتهم من الملابس في اقل وقت باسعار ملائمة. بنظرة بسيطة الى سوق الملابس الجاهزة نلمس ما تواجهـه صـناعة الملابـس الجاهزة المصرية من قوة المنافسة فى الخارج مما يحد مـن مـدى انتـشارها و صعوبة وجود اسواق جديدة لها .