الفهرس | يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام |
المستخلص هدفت الدراسة إلى التعرف على واقع مدرسة الفصل الواحد والفصول متعددة المستويات للفتيات بمحافظة المنيا، وذلك للتوصل إلى مقترحات تساعد فى التغلب على المعوقات التى تعوق مثل هذه المدارس. استخدم المنهج الوصفى. توصلت الدراسة إلى أن هذه المدارس تحقق الهدف من وراء إنشائها، ولكن ثمة معوقات تعوق من العمل بصورة أفضل ومنها نسبة الحضور الفتيان ضئيلة. عدم دفع مرتبات الميسرات بصورة منتظمة. عدم وجود موجهين مؤهلين التأهيل اللازم. ضرورة مواجهة المناهج لاحتياجات الطلاب وإهتمامهم. |