Search In this Thesis
   Search In this Thesis  
العنوان
دور نظام المعلومات التسويقى الزراعى فى تخطيط البرامج التسويقية الزراعية لشباب الخريجين بمنطقة بنجر السكر بمحافظة الأسكندرية/
الناشر
جامعة الأسكندرية-كلية الزراعة سابا باشا-الإرشاد الزراعى،
المؤلف
خطاب ،نجوى فؤاد عبدالعزيز .
الموضوع
إقتصاد التسويق الزراعى برامج الأسكندرية
تاريخ النشر
2008 .
عدد الصفحات
ت+90ص.+4:
الفهرس
يوجد فقط 14 صفحة متاحة للعرض العام

from 75

from 75

المستخلص

الهدف الرئيسى لهذه الدراسة فى التعرف على دور نظام المعلومات التسويقى الزراعى فى تخطيط البرامج التسويقية الزراعية لشباب الخريجين بمنطقة بنجر السكر بمحافظة الأسكندرية ويمكن تحقيق هذا الهدف من خلال تحقيق الأهداف الفرعية التالية : 1)التعرف على بعض الخصائص الإجتماعية والإقتصادية والإتصالية المميزة للزراع المبحوثين . 2)التعرف على مستوى إدراك الزراع المبحوثين لعناصر مفهوم نظام المعلومات التسويقى الزراعى. 3) تحديد المستوى المعرفى للزراع المبحوثين فيما يرتبط باستخدام نظام المعلومات التسويقى الزراعى فى تخطيط البرامج التسويقية الزراعية. 4)التعرف على إتجاهات الزراع المبحوثين نحو نظام المعلومات التسويقى الزراعى. 5)تحديدالعلاقات الإرتباطيةالإنحدارية بين بعض المتغيرات الإجتماعية والإقتصادية والإتصالية المميزة للزراع المبحوثين كمتغيرات مستقلة وبين مستوى إدراك الزراع المبحوثين لعناصر مفهوم نظام المعلومات التسويقى الزراعى كمتغير تابع للدراسة. 6)تحديد العلاقات الإرتباطية الإنحدارية بين بعض المتغيرات الإجتماعية والإقتصادية والإتصالية المميزة للزراع المبحوثين كمتغيرات مستقلة وبين متغير المستوى المعرفى للزراع المبحوثين فيما يرتبط بإستخدام نظام المعلومات التسويقى الزراعى فى تخطيط البرامج التسويقية الزراعية كمتغير تابع للدراسة. 7)تحديد العلاقات الإرتباطية الإنحدارية بين بعض المتغيرات الإجتماعية والإقتصادية والإتصالية المميزة للزراع المبحوثين كمتغيرات مستقلة وبين متغير إتجاهات الزراع المبحوثين نحو نظام المعلومات التسويقى الزراعى كمتغيرتابع للدراسة.